‫الرئيسية‬ أخبار عاجلة المعرض الخيرى المجانى الأول للملابس بجمعية بوابة المحروسة لرعاية الأسٍرة وتنمية المجتمع
أخبار عاجلة - 29 يناير، 2023

المعرض الخيرى المجانى الأول للملابس بجمعية بوابة المحروسة لرعاية الأسٍرة وتنمية المجتمع

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

المعرض الخيرى المجانى الأول للملابس بجمعية بوابة المحروسة

لرعاية الأسٍرة وتنمية المجتمع

أقيم يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من يناير 2023 المعرض الأول الخيرى المجانى للملابس بجمعية بوابة المحروسة لرعاية الأسرة وتنمية المجتمع بمنطقة كرموز لأهالينا من المتعففين.

شرفنا بحضور المعرض مجموعة كبيرة من الأهالى بالمنطقة والمناطق المجاوزة والحمد لله كان فى إستقبالهم مجموعة كبيرة من المسئولين بالجمعية للعمل على راحتهم وتلبية طلباتهم ةتذليل كافة الامور فى إختيار الملابس لذويهم وكان لذلك أثرا طيبا بين الاهالى ومسئولى الجمعية.

بدأ المعرض بعد صلاة الظهر مباشرة وأستمر حتى بعد صلاة العشاء وسط مشاعر البهجة والاستحسان بفضل الله وكرمه.

 

تلقت جمعية بوابة المحروسة هديه عباره عن مجموعة ملابس مستعملة متنوعة بحالة جيدة من فريق تين وليلى بقيادة السيدة الفاضلة ليلى محمد وقد حضر فى بدابة المعرض الاخت نجلاء ورمضان وأحمد من فريق العمل معها وإستمرا لفترة قبل أن يغادرا مقر الجمعية متمنين للجميع حظا سعيدا خلال المعرض.

قامت أسرة بوابة المحروسة بمقابلة الرواد من المتعففين بقيادة الكاتب الصحفى – سعيد سليم – رئيس مجلس الإدارة وفاطمة محمد إبراهيم أمين عام الجمعية مدير مدرسة كرموز الإعدادية للبنات بكرموز والدكتورة هالة أحمد مدير الجمعية ومحمد الويزى مسئول العمل الخدمى وحكمت ابراهيم مسئول العمل الاجتماعى ونورهان عادل مسئول لجنة تنمية الموارد وإكرام عبد السميع نائب لجنة العمل الاجتماعى ومسعد شوقى رجل المهام الصعبة بالجمعية رئيس لجنة الصحة والقوافل الطبية والعلاج على نفقة الدولة وكافة الخدمات الطبية المميزة.

الجدير بالذكر أنه تم الإشارة لمعرض الملابس الاول بالجمعية من خلال ميكرفون مسجد الميرى المواجه لمقر الجمعية حيث اشار فضيلة الشيخ أحمد عبد المنعم إمام وخطيب المجلس حيث قال فضيلته ” وتعاونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الاثم والعدوان وأوضح ان سمات الشخصية الوطنية قضاء حوائج الناس .. وخير الناس انفعهم للناس .. وقال فضيلته أيضا من أحسن ماتفعلة جمعية بوابة المحروسة معرضا خيريا مجانى للأسر الاولا بالرعاية”. فشكرا جزيلا من أسرة بوابة المحروسة لفضيلته.

وفى هذا المقام نعد الاهالى الكرام من المتعففين بتكرار المعرض كل فترة مع تنفيذ قافلة طبية للإعتلال الكلوى فى أقرب وقت سيتم الاعلان عن ذلك بالتفصيل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية

بوابة المحروسة ينشرها : الأدمن وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر…