زيارات .. زيارات .. زيارات المركز الأستكشافى للعلوم والتكنولوجيا ( القصر ) بالإسكندرية يستقبل رواده


0

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

زيارات .. زيارات .. زيارات

المركز الأستكشافى للعلوم والتكنولوجيا ( القصر ) بالإسكندرية يستقبل رواده

يستقبل المركز الأستكشافى للعلوم والتكنولوجيا ( القصر ) يوميا ماعدا الجمعة جميع الوفود الزائرة من المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية ( العامة والخاصة – حكومى وتجريبى).

فمنذ تولى الأستاذ هانى سعيد إدارة القصر وأصبح للمركز رونق وشكل يختلف عما كان من قبل .. تم تزويد المركز ببعض الشاشات العملاقة والأجهزة الحديثة التى تواكب التطوير بالفعل.

والابواب مفتوحة أيضا للمهتمين بالتعليم وأولياء الامور للزيارة والتعرف على كل ما يقدمه القصر لصالح الأبناء من الطلبة.

 

فالبقصر مجموعة من المتخصصين والمتخصصات فى كافة مناحى العلوم والأنشطة المتميزة والتى تقوم بدورها بالشرح والتعريف لكل ما يقدم المركز كل الزائرين بتفان وسعادة وبحب بروح الفريق الواحد دون كلل أو ملل.

ويعلن مدير المركز على كل مديرى الإدارات المدرسية ومديرى المدارس فكرة عمل يوم نشاط أو رياضى بالمركز ليتعرف الطلاب على كل ما هو جديد علميا وثقافيا وإجتماعيا وأدبيا وتعليميا بالقطع.

وهنا لابد أن نذكر شيئان مهمان جدا .. الأول هو الاهتمام الزائد من كافة مسئولى المراكز بالإدارة بالقاهرة بهذا الصرح العلمى الكبير.

والثانى هو الرعاية المباشرة والثناء المتواصل من معالى الدكتور عربى أبو زيد أحمد – مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والبذى لايالوا جهدا تجاه القصر .. بل يدعم ويساعد ويذلل كل الصعاب ليكون القصر فى مصاف الصروح القوية التابعة للتعليم بالإسكندرية.

ومن هنا تسعد أسرة موقع بوابة  المحروسة – رئيس مجلس الإدارة – الكاتب الصحفى .. سعيد سليم – من المهتمين بالتعليم وعضو مجلس أمناء إدارة الجمرك التعليمية والمراقب المالى للمجلس. أن يكون لها دورا أعلاميا وتسليط الضوء على القصر بكل هذه الحيثية الكبيرة والمقدرة من الجميع .. ويدعوا الجميع بصفته مهتما بالتعليم لزيارة القصر سواء الطلاب بالمدارس أو المهتمين بالتعليم أو أولياء الأمور.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
saidslem

موقع إخبارى متجدد شامل يهتم بالحدث والوصول الى حقيقة الأخبار المتلاحقة والموثقة بالمستندات الدامغة . ينشر الموقع الأخبار السياسية والأقتصادية والتعليمية والصحية والثقافية والمرإة والطفل والدين والدنيا والرياضة والحوادث مع الألتزام الكامل بميثاق الشرف الصحفى والضوابط المنظمة كاملة لعمل المواقع الألكترونية.

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *