تهنئة واجبة المخترع ياسين على صلاح يحصل على المركز الاول بمهرجان الطفل المبدع الدولى لعام 2022

376

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

تهنئة واجبة

المخترع ياسين على صلاح يحصل على المركز الاول

بمهرجان الطفل المبدع الدولى لعام 2022

فاز المحترع المصرى السكندرى الأصل الواعد ياسين على صلاح الطالب بمدرسة القومية العربية الرسمية التابعة لإدارة وسط التعليمية بالمدركز الأول على مستوى الشرق الأوسط بمهرجان الطفل المبدع الدولى للعام 2022 بموهبة تصنيع الروبوت وتكنولوجيا المعلومات بالوطن العربى وجمهورية مصر العربية.

الجديد بالذكر أن الموهوب ياسين سبق له الفوز بأكثر من جائزة محلية ودولية على المستوى العام للمخترع الصغير وهو موهبة مبشرة بالخير ومصنف رياضيا وحاصل على مجموعة أحزمة متعدد بلعبة التايكوندو – سبق وأن أخترع ياسين سوار يوضع بالمعصم ومتصل بالتليفون المحول خاص بمرضى الزهايمر يجعل هذا السوار الامر هينا فى حالة غياب المريض بعيدا عن مكان تواجدة فيقوم الاهل بالتواصل عن طريق التليفون بالسوار ومعرفة المكان والوصول إليه بكل سهولة.

سبق وأن تم تكريم ياسين من أكثر من جهه وشخصية بالإسكندرية ومن مسئولى التربية والتعليم أيضا .. وكان لموقعنا بوابة المحروسة الأليكترونى تبنى ياسين إعلاميا وتم تكريمة بقصر ثقافة الشاطبى بمنتدى بوابة المحروسة للتثقيف والتنوير وكان لتلفزيون إسكندرية يومها معه لقاء حصرى اشاد به الجميع.

واسرة الموقع بالكامل تتمنى لياسين مزيد من التفوق والـكريم على كل ماهو جديد من إختراعاته المتميزة وتدعوا له يابتوفيق وتحقيق كل الأمانى والأمنيات الطيبة لصالح العلم والأختراعات التى يوليها الاهتمام والتميز

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد