تهنئة واجبة وتقدير إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الإسكندرية تفوق واضح لطابات مدرسة كرموز الاعدادية للبنات

997

 

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

تهنئة واجبة وتقدير

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الإسكندرية

تفوق واضح لطابات مدرسة كرموز الاعدادية للبنات

أعتمد صباح اليوم معالى اللواء محمد الشريف – محافظ الإسكندرية نتيجة التيرم الثانى للشهادة الاعدادية بالإسكندرية وبعد الاعتماد اذاع الدكتور عربى أبو زيد أسماء الأوائل على مستوى التسع إدارات التابعة لمديرية التعليم بالمحافظة وكان اللافت للنظر أثناء إذاعة الأسماء حصول ثلاث بنات على الدرجات النهائية من مدرسة واحدة على مستوى التسع إدارات من مدرسة كرموز الاعدادية للبنات التابعة لإدارة غرب التعليمية التى كان لها نصيب بعدد سبع متفوقين منهم الثلاثة بنات.

وأسرة موقع بوابة المحروسة تهنئى جميع الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات  كما تهنئى جموع الطلبة الناجحين على مستوى المحافظة وتخص بالذكر الثلاثة طالبات الفائقات بمدرسة كرموز الاعدادية وهن:-

الطالبة – منه الله محمد عبد الجابر احمد وحصلت على الدرجات النهائية 280 درجة

الطالبة – هنا السيد محمد الصاوى وحصلت على الدرجات النهائية 280 درجة

الطالبة – هنا محمد حسن عباس وحصلت على الدرجات النهائية 280 درجة

                                            

ولايفوتنا فى هذا المقام الا شكر كافة العاملين بمدرسة كرموز الاعدادية للبنات بكافة مستوياتهم من معلمين وادارين وأمناء معامل وعمال على مابذلوه من جهد واضح لراحة بناتنا الطلاب فى ظل قيادة شابة واعية جديرة بالمكان بشهادة الجميع فاطمة محمد إبراهيم – مدير المدرسة.

والشكر موصول لكل العاملين بصفاتهم وشخصياتهم بإدارة غرب التعليمية التى تتبعها المدرسة بقيادة الاخ الغالى القدير عادل حسين مدير عام الإدارة.

 

أما الشكر والثناء المقدر للقدير الغالى صاحب الكلمات والمواقف الواضحة والمعض

دد للجميع راعى تعليم الإسكندرية الخلوق صديق الجميع معالى الدكتور عربى أبو زيد أحمد مدير مديرية التعليم بالإسكندرية.

أما الشكر والتقدير والثناء للجميع مقدم من الكاتب الصحفى – سعيد سليم .. رئيس مجلس إدارة موقع وجمعية ومنتدى بوابة المحروسة – مهتم بالتعليم .. عضو مجلس أمناء إدارة الجمرك التعليمية والمراقب المالى للمجلس والمتطوع بمدرسة كرموز الاعدادية للبنات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد