الشريف يكرم بنت الإسكندرية ثالث الثانوية على مستوى الجمهورية فى وجود د.عربى ابو زيد مدير المديرية

99

بوابة المحروسة
كتب : سعيد سليم
 

الشريف يكرم بنت الإسكندرية ثالث الثانوية على مستوى الجمهورية فى وجود د.عربى ابو زيد مدير المديرية

                                   

كعادته دائما حرص الللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على إستقبال الطالبة فرح محمد قدرى إبراهيم حسن بنت محافظة الإسكندرية الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمكتبة بديوان عام المحافظة وحضر التكريم الدكتور عربى أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم وحضور والدى الطالبة

 

الجدير بالذكر انه تم الاعلان عن أوائل الثانوية العامة بشعابها المختلفة على مستوى الجمهورية وكان للإسكندرية نصيب أن تأنى فرح ضمن الاوائل العشرة على مستوى الجمهورية حيث أحتلت المركز الثالت جمهورى والاول على محافظة المحافظة.

 

 

وأكد الشريف أنه كان حريصًا على استقبال الطالبة فرح لتهنئتها وتكريمها على هذا النجاح المشرف لافتًا أنها نموذج مشرف لمحافظة الإسكندرية والمحافظة تفتخر بها دائمًا.
وتوجه المحافظ بجزيل الشكر والعرفان لوالدة ووالد الطالبة الذين تكبدوا جميع المشاق وساهموا بدور فعال فى تقلد بنتهم هذا المركز المتقدم على مستوى الجمهورية.

على الصعيد ذاته أكد الشريف أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين في ظل رؤية مصر 2030م تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالاهتمام بالنشء وتبني مواهبهم.


وبهذه المناسبة تتقدم أٍسرة موقع وجمعية ومنتدى بوابة المحروسة بخالص التهانى وارق الأمنيات للطالبة المتفوقة فرح ولأسرتها وتتمنى لها مزيد من النجاحات والتفوق .. كما تتقدم لمعالى المحافظ الشريف ودكتور عربى بالتهنئة أيضا على ما يبذل من جهد واضح للنهوض بالعملية التعليمية التى أتت ثمارها بتفوق إحدى بناتها على مستوى الجمهورية بجانب باقى الطلبة والطالبات على مستوى مديرية التعليم بالكامل .. هذا ويعد الكاتب الصحفى – سعيد سليم – مهتم بالتعليم .. عضو مجلس أمناء إدارة الجمرك التعليمية والمراقب المالى للمجلس ورئيس مجلس إدارة موقع وجمعية ومنتدى بوابة المحروسة لإحتفالية كبرى يتم التجهيز لها لتكريم أبنائنا وبناتنا المتفوقين والمتفوقات باشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية على مستوى المحافظة وخصوصا أن هناك ثلاثة طالبات فائقات من مدرسة واحدة حصلن على الدرجة النهائية بالشهادات الاعدادية بمدرسة كرموز الاعدادية للبنات التابعة لإدارة غرب التعليمية .. وسوف يعلن فى القريب العاجل عن تفاصيل الاحتفال.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد