أنا إعلامى مثالى نموذج مشرف لمبادرة فريدة التميز

195

بوابة المحروسة

كتب : سعيد سليم

أنا إعلامى مثالى

نموذج مشرف لمبادرة فريدة التميز

يعمل التوجيه العام للصحافة والاعلام التربوى منذ تكليف الأستاذة ماجدة عبد الستار موجها عاما على ترسيخ بعض المفاهيم الثقافية والتربوية الفائقة التميز بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية .. وبدأت خطوات العمل الجاد بمجموعة مبادرات تثرى مجال الانشطة بالمدارس فى العموم وتعمل على جذب واضح وأستمرار الطلاب بالمدارس سواء وقت الدراسة المنتظمة أو خلال اجازة نصف العام الدراسى وكان للإعلان عن أخر مبادرة متميزة فى سلسلة مبادرات التميز الواضحة مبادرة أنا إعلامى مثالى التى تم الإعلان عنها مؤخرا وبدأت تؤتى ثمارها العالى الجودة من حيث التواجد والإنتشار الرائع لمجموعة من الطلبة والطالبات ببعض إدارات المديرية فى تناسق وتناغم لمجموعة مدربة واعية فاهمة وبرعاية فائقة الجودة ومساعدة فى تذليل كافة الصعوبات لراعى مديرية تعليم الإسكندرية الذى وضحت بصماته للتطوير وتحديث المنظومة فى كثير من الأعمال والمبادرات والمشاركات التى تضع تعلم الإسكندرية فى برج أعلى مما كان عليه فى السابق وبطريقة مبتكرة جعلت الكل يلتف ويتعاون ويسابق الزمن لترك كل ما يعوق مسيرة التقدم والأستمرار.

وبصفتى كاتبا صحفيا مهتم بالتعليم وعضو مجلس أمناء إدارة الجمرك التعليمية تابعت عن قرب جدا مبادرة أنا إعلامى مثالى وقد لا ابالغ أننى أعرف كل أو معظم الطلبة والطالبات الذين تم تواجدهم بعد أختيارات تمت بعنياه وبعين الفاحص المتخصص فوجدت فيهم نموذج مشرف وواعى ومدرب وقابل للعمل فعلا ..

           

وأثنيت على العمل من خلال تعليق على صفحة التوجية بالتالى” مجهودات مقدرة واعية تستحق الإشادة والثناء والتقدير بجد فريق عمل واعى بقيادة متميزة جدا وخلوقة ومشهود لها السيدة ماجدة عبد الستار الموجه العام ومجموعتها المتمرسة الفاهمة

أما الأبناء من الطلاب والطالبات فدا موضوع تانى يستحق وقفة فعلا وسيكون هناك حيره كبيرة عن الاختيار فمن وجهة نظرى گكاتب صحفى المجموعة كلها اعلامى مثالى والكمال لله طبعا لكن أؤكد عند الاختيار ستكون الفروق قد لاتذكر فى الدرجات وأتمنى أن يستمر هذا الفريق كنواه للاعلام المتميز الراقى الواعد من خلال منظومة تدار بحكمة وكياسة وفن راق للإختيارات وتعضيد لكل من هم وهن جديرون وجديرات بالعمل والتطوير بقيادة راعى التعليم بالإسكندرية الغالى د. عربى أو زيد .. مدير المدير صاحب البصمات والوعود والرؤى الثاقبة بلا نفاق أو مواربه.

الكاتب الصحفى – سعيد سليم”

                  

فتحية تقدير وثناء حقيقى لمجموعة عمل أنا إعلامى مثالى وتحية تقدير وإحترام لكل من يرعى تلك المجموعة بالتوجيه العام والشكر والتقدير موصول للراعى المقدر لكل من يعمل ويتفاعل وينتج لصالح تطوير المنظومة ولصالح الأبناء من الطلاب والطالبات مدير مديرة تعليم الإسكندرية الدكتور عربى أبو زيد.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد